حصته التدريبية الأولى بإشراف مدربه الجديد فجر إبراهيم .-
2019-01-12 11:53:58

أجرى منتخبنا الوطني حصته التدريبية الأولى بإشراف مدربه الجديد فجر إبراهيم في الملعب التدريبي بنادي العين بعد أن تسلم الابراهيم مهمة تدريب المنتخب خلفاً للألماني بيرند شتانغه الذي تمت إقالته بقرار من اتحاد الكرة عقب الخسارة أمام منتخب الأردن بهدفين دون رد..

وكان المدير الفني لمنتخبنا الوطني فجر إبراهيم قد التحق بالبعثة قادماً من دمشق عبر الناقل الرسمي (أجنحة الشام)، حيث كان في استقباله في مطار دبي الأمين العام لاتحاد الكرة سامر ضيا..

وخلال اجتماعه مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين أكد الابراهيم أن الفرصة بالتأهل قائمة وموجودة رغم صعوبة المباراة أمام استراليا، وأضاف: (أنا هنا لثقتي بكم وبقدراتكم على تحسين الصورة وتحقيق نتيجة إيجابية نواصل بها مشوارنا في بطولة آسيا).

وتابع الابراهيم: (لا أملك عصا سحرية.. سنعمل على الجانب النفسي مع تصحيح الأخطاء التي سجلت خلال المباراتين السابقتين، وأحد أهم عوامل نجاحنا هي العمل بروح الفريق على قلب رجل واحد بإخلاص ومحبة)..

وفي شأن متصل غادر الألماني شتانغه ومساعده هارالد مقر إقامة المنتخب إلى ألمانيا في حين يتابع مدرب اللياقة ماركو والمدلك فيكتور عملهما مع المنتخب حتى لقاء استراليا المنتظر.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد