لقاء نسور قاسيون مع نظيره الأردني في نهائيات آسيا… معادلة لا تقبل القسمة على اثنين.-
2019-01-10 11:27:27

صباحك سوري.. صباح الفوز.. صباح النصر.. كلمات بدأ بها السوريون يومهم في إشارة إلى دعمهم الكامل لمنتخب نسور قاسيون في لقائه المنتظر عند الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم على استاد هزاع في مدينة العين الإماراتية ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في نهائيات اسيا لكرة القدم.

لم تقف نتيجة مباراة منتخبنا الأولى أمام فلسطين والتي انتهت بالتعادل السلبي عائقا أمام الكبار والصغار الذين سيقفون خلف الشاشات في المنازل والمقاهي والساحات لمؤازرة نسور قاسيون وتشجيعهم إضافة لنحو اثني عشر ألف مشجع سيكونون في قلب الحدث ليتابعوا رسم اللوحة السورية الحضارية ويزينوا استاد هزاع بعلم الوطن.

سترون أداء مختلفا ونتيجة تسعدكم وترسم الفرحة على وجوهكم هذا ما أكده لاعبو المنتخب مشيرين إلى أن نتيجة اللقاء الأول أصبحت خلف ظهورهم والنقاط الثلاث لا تقبل القسمة على اثنين في لقاء اليوم وهدفنا حصدها كاملة.

رئيس الاتحاد الرياضي اللواء موفق جمعة أوضح أن كل السوريين مجمعون على ضرورة تحقيق الفوز على الأردن للمضي قدما في البطولة لافتاً إلى أن هذه المباراة ستكون مفتاح التأهل إلى الدور الثاني واللاعبون سيقدمون كل شيء من أجل ذلك.

وأشار المدرب الألماني شتانغه إلى أن الفريق سيستغل كل الثغرات إن لعب المنتخب الأردني مهاجما للوصول إلى النقطة السادسة وعدم الدخول في أي حسابات معقدة أو اللعب بطريقة الدفاع للحصول على نقطة واحدة مؤكداً جهوزية اللاعبين مئة بالمئة وأن أداءهم سيكون عاليا وهم يتمتعون بثقة كبيرة لأن هدفنا واضح وهو الفوز بنقاط المباراة كاملة.

يشار إلى أن الاجتماع الفني للمباراة أفضى أن يرتدي منتخبنا القميص الأحمر في مباراة اليوم في حين يرتدي المنتخب الأردني القميص الأبيض علماً أن صافرة البداية سيطلقها الحكم الكوري الجنوبي كيم دونغ جين.

ويتصدر المنتخب الأردني المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه على استراليا بهدف وحيد في الجولة الأولى يليه منتخبنا والمنتخب الفلسطيني برصيد نقطة لكل منهما بعد تعادلهما في الجولة نفسها وأخيرا المنتخب الاسترالي حامل اللقب من دون نقاط.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد