منتخب سورية للكاراتيه يستعد للمشاركة في بطولة غرب اسيا.-
2019-01-09 13:15:45

بدأ منتخب سورية للكاراتيه معسكراً تدريبيا مغلقا في مدينة الجلاء الرياضية استعدادا للمشاركة في بطولة غرب اسيا التي ستقام في السادس من الشهر القادم في مدينة الشارقة الاماراتية.

ويتضمن المعسكر الذي يشرف عليه المدرب سهيل سلمان ومساعده نورس الحموي حصصا تدريبية صباحية تركز على اللياقة البدنية وأخرى مسائية تتضمن حركات تكتيكية ومهارية للوصول الى الجهوزية المبتغاة أثناء البطولة.

وأكد رئيس اتحاد الكاراتيه جهاد ميا أن المشاركة في هذه البطولة ستكون الاولى على صعيد المشاركات الخارجية هذا العام وهي مهمة جداً لأنها ستتيح للاعبي المنتخب الاحتكاك مع أبطال دول غرب اسيا وستكون في الوقت نفسه استعدادا للمشاركة في البطولات الدولية والاسيوية

القادمة، مبيناً ان اتحاد اللعبة يقف بشكل مستمر على الحالة الفنية للاعبين بهدف انتقاء المميزين من الشباب والشابات والرجال والسيدات والفئات العمرية الصغيرة.

بدوره المدرب سلمان أشار إلى أن المعسكر التدريبي الذي يجري في صالة المنتخب الوطني بمدينة الجلاء الرياضية بدمشق يضم 17 لاعباً ولاعبة يتم تدريبهم وفق أحدث الطرق التدريبية والعلمية بإشراف ومتابعة لجنة المنتخبات الوطنية.

وتتألف بعثة المنتخب الوطني للكاراتيه التي ستشارك في بطولة غرب اسيا من جهاد ميا رئيسا وابتسام عباس ادارية وسهيل سلمان مدربا ونورس الحموي مساعدا للمدرب و 17 لاعبا ولاعبة ينتقى منهم الأفضل فنيا قبل السفر.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد