التضامن يحرز لقب كأس الاتحاد لكرة السلة لفئة الناشئين.-
2018-12-06 13:20:03

توج فريق التضامن بلقب كأس الجمهورية لكرة السلة لفئة الناشئات بعد فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت في صالة الفيحاء بدمشق على العروبة بنتيجة 58-47 نقطة.

وحلت ناشئات الأشرفية بالمركز الثالث بعد فوزهن في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على ناشئات الوحدة بنتيجة 53-51 نقطة.

وأوضح رئيس نادي التضامن عصام ماشي أن فريقه استحق الحصول على اللقب الذي كان ثمرة للجهد المبذول من قبل الإدارة والكادر الفني المتمثل بالمدرب رامي فضلية ومساعده نور قردوح والإداريتين مرام العشي ورانية فضلية إضافة إلى اللاعبات مشيرا إلى أن تحضيرات الفريق اقتصرت على تدريبات في مدينة الأسد الرياضية ولم يجر أي معسكر وهذا دليل على قوة أداء اللاعبات اللواتي سيكون لهن مستقبل في المنتخب الوطني في استحقاقاته القادمة.

وقال ماشي إن المباراة النهائية كانت قوية وندية في معظم مجرياتها ولا سيما أننا في الموسم الماضي لعبنا مع العروبة في صالة مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية وبنفس الدور وانتهت المواجهة بخسارتنا وحصلنا على المركز الثاني.

وتأهل التضامن إلى المباراة النهائية لكأس الاتحاد بعد فوزه على الفيحاء في الدور الأول 54-51 نقطة وعلى الأشرفية في نصف النهائي بنتيجة 47-34 نقطة.

ومثلت فريق التضامن في البطولة كل من اللاعبات زينة حيدر وماريا البدر ورزان بركات وفرح صيداوي ويانا قنوع وسالي سكيف وسارة الشيخ ورند درغام ويانا عفيف وتيام قهواتي وسعاد مرجانة.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد