مدرب التضامن: تدريبات فريق الشباب بكرة القدم متواصلة وتأجيل الدوري لمصلحتنا.-
2018-10-11 11:20:23

 

يواصل فريق شباب التضامن بكرة القدم مرحلة الإعداد والتحضير على أرض الملاعب الصناعية بمدينة الأسد الرياضية للوصول للحالة الفنية المطلوبة رغم تأجيل الدوري.

وحول تحضيرات الفريق للدوري قال مدربه ليث إبراهيم لمندوب سانا الرياضي: “إن تدريباتنا انطلقت منذ 20 يوما فقط في الملاعب الصناعية بمدينة الأسد الرياضية وتضمنت مباريات تجريبية ودية مع فرق المنطقة الساحلية وآخرها مع شباب مصفاة بانياس وانتهت بخسارتنا بثلاثة أهداف لهدفين” موضحا أن التدريبات تتركز على العامل النفسي والحالة المعنوية للاعبين إضافة لرفع الجانب الفني والبدني والتكتيك الحديث ولا سيما أن معظم اللاعبين أعمارهم صغيرة.

وأضاف إبراهيم إنه تم وضع برنامج تدريبي مكثف تضمن حصصا تدريبية يومية لرفع الحالة البدنية والفنية والمعنوية والنفسية لـ 33 لاعبا وإجراء المزيد من المباريات الودية لزيادة الاحتكاك وخلق الثقة بالنفس بين اللاعبين والتفاهم والانسجام بين خطوط الفريق الثلاثة.

وأكد المدرب أن وضع الفريق حاليا جيد وهناك التزام بالتدريبات من قبل جميع اللاعبين الذين يبذلون قصارى جهدهم كي ينافسوا على صدارة المجموعة ويصلوا للأدوار النهائية ومنها ينتقلوا لمصاف أندية الدرجة الممتازة لافتا إلى أنه سيعمل على تامين المزيد من المباريات الودية مع فرق المحافظة لرفع الجاهزية للمستوى المطلوب بحلول موعد انطلاق الدوري.

ويلعب شباب التضامن بمرحلة الذهاب ضمن المجموعة الثانية التي تضم الحرية وعمال حلب وقمحانة.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد