منتخبنا الوطني الأول يتابع معسكره التدريبي بالفيحاء.-
2018-06-13 13:03:56

تابع المنتخب الوطني لكرة القدم معسكره المحلي لليوم الثاني في مدينة الفيحاء الرياضية عبر مرانه المسائي بإشراف مدربه الألماني شتانغه وبإلتزام من اللاعبين ابراهيم عالمة- – مؤيد الخولي- شعيب العلي  – خالد المبيض – باسل مصطفى – ثائر كرومة – مارديك مردكيان – فهد اليوسف – عمرو الميداني – تامر حاج محمد – عمرو جنيات – إسراء حموية – جهاد الباعور- هادي المصري -أحمد الصالح – محمود المواس – حميد ميدو- عمر السومة والتحاق أسامة أومري قادما من قطر في حين انضم لاعبو الجيش والاتحاد والشرطة لأنديتهم لخوض إياب الكأس.kora

الحصة التدريبية تركزت في تمرينها الرئيسي على كيفية الضغط على الخصم في مناطق معينة بأرض الملعب وتحديدا في منطقته وتخلل المران تمارين شملت ألعاب جانبية بالكرات من خلال اللعب بمساحات ضيقة واختتم التمرين بـ”تقسيمة” غايتها اللعب بشروط والتركيز على اللعب من لمسة واحدة وتطبيق أسلوب الضغط على الخصم في منطقته.

وشهدت الحصة التدريبية زيارة رئيس الإتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة ونائبه الدكتور ماهر خياطة رئيس مكتب الألعاب الجماعية ومصافحتهما للجهازين الفني والإداري واللاعبين ودردشة سريعة تحدث خلالها اللواء جمعة عن أهمية المعسكر في ربوع دمشق الآمنة المنتصرة وخصوصية تواجد المنتخب بكامل نجومه لتأكيد أن القادم أفضل للرياضة السورية وكرة القدم خاصة عبر التحضير الواثق والجدي للنهائيات الاسيوية التي تشكل الهدف والغاية للمرحلة القادمة، وأثنى اللواء جمعة على جهود المدرب الالماني شتانغه وجهازه الفني المساعد والإداري ونوه بإلتزام اللاعبين، مبديا ثقته بقدرة المنتخب على رسم الفرحة على وجوه ملايين السوريين كما فعلها خلال التصفيات المونديالية.

وثمن اللواء جمعة جهود اتحاد الكرة الجديد ممثلا برئيسه فادي الدباس ومجلس إدارته لتحقيق نقلة نوعية بالعمل وتحقيق إنجاز آسيوي غير مسبوق.

وقال اللواء جمعة: تبلغت أخبار سارة من قبل رئيس الاتحاد فادي الدباس حول تصريحات السيد ايفانتينو رئيس الاتحاد الدولي “فيفا” ونية الاتحاد الاسيوي لإرسال لجنة آسيوية لزيارة سورية والإطلاع على واقع المنشآت الرياضية لضمان رفع الحظر الجزئي عن ملاعبنا وخوض مبارياتنا على أرضنا وبين جمهورنا وهذا هدف وطني بإمتياز.

وأضاف: بالأمس كنت في زيارة لملعب الباسل باللاذقية وسنبدأ بصيانته تزامنا مع انطلاق العمل بملعب الحمدانية في حلب وتم وضع خطة لصيانة باقي الملاعب في المحافظات .

وتوجه اللواء جمعة بمعايدة خاصة لأبطال الجيش العربي السوري منوها ببطولاتهم وتضحياتهم و لبعثة المنتخب الوطني التي تتحضر لإجراء معسكر خارجي في النمسا.

ويستكمل المنتخب معسكره عبر مرانه مساء الأربعاء بذات التوقيت على أن يختتم تدريباته بمران صباحي يوم الخميس القادم يليه مؤتمر صحفي للألماني شتانغه إلى جانب لاعبين.

وفي هذا السياق يتابع رئيس الاتحاد فادي الدباس تفاصيل المعسكر لحظة بلحظة عبر اتصالات ومتابعة آنية لسير المعسكر، مشددا على أهمية التحضير الجدي قبل التوجه للنمسا وخوض اللقاءات الودية المعدة ضمن خطة المدرب واعداً بان القادم للمنتخب سيكون بمثابة عربون وفاء للجمهور العاشق للمنتخب عبر اعداد منتخب قوي منافس على الساحة الآسيوية وبجدارة .


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد