عاجل خروج واشنطن من الاتفاق النووي مع إيران سيؤدي إلى تداعيات سلبية | قائد شرطة دمشق: قوى الأمن منتشرة بكافة أرجاء مخيم اليرموك وقسم الشرطة يعمل على مدار 24 ساعة لتقديم الخدمات للمواطنين | قوى الأمن الداخلي تدخل إلى منطقة مخيم اليرموك وترفع علم الوطن بعد تحريره من الإرهاب | قوى الأمن الداخلي تستعد للدخول إلى الحجر الأسود ومخيم اليرموك جنوب دمشق بعد تحريرهما من الإرهاب | الجيش يستأنف عملياته العسكرية ضد المجموعات الإرهابية في الحجر الأسود | العثور على معدات طبية وأسلحة وأجهزة اتصالات ومخارط وآليات خلال عمليات تمشيط في بلدات يلدا وببيلا وبيت سحم | مصدر عسكري: تم مساء أمس ولأسباب إنسانية وقف مؤقت لإطلاق النار تم خلاله إخراج النساء والاطفال والشيوخ من منطقة الحجر الأسود | مصدر عسكري: وقف إطلاق النار المؤقت ينتهي ظهر اليوم ويستأنف فوراً الجيش العربي السوري عملياته العسكرية ضد تنظيم /داعش/ الإرهابي | وحدات الجيش تواصل التقدم في عملياتها ضد الإرهابيين وتطبق على ما تبقى منهم في مساحات ضيقة شمال الحجر الأسود |
تأهل يوفنتوس وبرشلونة وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد وروما لدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.-
2017-12-06 08:55:05

تأهل يوفنتوس الإيطالي لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم بعد فوزه 2-صفر على مضيفه أولمبياكوس اليوناني في المجموعة الرابعة.

سجل هدفي يوفنتوس كل من خوان كوادرادو وفيدريكو برناردسكي وهيمن الفريق الإيطالي على معظم فترات المباراة بينما لعب اولمبياكوس فقط من أجل إثبات الذات حيث يحتل المركز الأخير في المجموعة.

وبهذه النتيجة التي تزامنت مع فوز برشلونة 2-صفر على سبورتنغ لشبونة أنهى فريق المدرب ماسيمليانو اليغري المجموعة في المركز الثاني بفرق ثلاث نقاط عن العملاق الكاتالوني.

كما بلغ مانشستر يونايتد الانكليزي دور الستة عشر بعدما تصدر المجموعة الأولى حيث عدل تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ضيفه سسكا موسكو الروسي.

وتفوق مانشستر على بازل السويسري صاحب المركز الثاني الذي بلغ الدور ذاته بعد فوزه 2-صفر على بنفيكا البرتغالي.

وتصدر يونايتد المجموعة برصيد 15 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بازل وست نقاط عن سسكا صاحب المركز الثالث.

وأكرم بايرن ميونيخ الألماني وفادة ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بتغلبه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتأهل سان جيرمان لدور الستة عشر كمتصدر للمجموعة الثانية برصيد 15 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن بايرن الوصيف.

كما تأهل روما الإيطالي إلى الدور ذاته بعد تصدره المجموعة الثالثة بفوزه 1-صفر على قرة باغ بطل أذربيجان.

وتجاوز روما الذي كان بحاجة للفوز لضمان تأهله منافسه تشيلسي الانكليزي إلى الصدارة بعدما تعادل بطل انكلترا 1-1 مع اتلتيكو مدريد الإسباني.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد