رياضة
01/01/1970
.

رد السوري، حميد ميدو، لاعب فريق الكويت، على بيان اتحاد الكرة في بلاده بشأن مغادرته معسكر المنتخب، قبل السفر إلى الصين، لمواجهتها وديا، يوم الثلاثاء المقبل، بجانب قرار المدير الفني بيرند ستينج، باستبعاده من قائمة كأس آسيا 2019 بالإمارات.
01/01/1970
.

بعد عودة المنتخب الوطني من مباراته الودية أمام البحرين إلى مقر إقامته يوم أول أمس الخميس، فوجئ الكادر الفني والإداري باللاعب حميد ميدو وهو يتحدث إلى المدرب الألماني بيرند شتانغه في بهو الفندق طالباً منه عدم السفر إلى الصين واللعب في المباراة الودية المقبلة، وذلك اعتقاداً منه أن المدرب لا يريد أن يشركه في المباراة وذلك بعد أن أشرك ستة من زملائه بدلاً منه في مباراة البحرين، مشيراً إلى أنه يرفض الجلوس على مقاعد البدلاء وعدم المشاركة..
01/01/1970
.

فاز نادي الطليعة على النواعير بنتيجة 74-40 نقطة في المباراة التي جرت على أرض صالة الشهيد ناصح علواني الرياضية بحماة ضمن الجولة الثانية من مرحلة ذهاب المجموعة الوسطى من بطولة الدوري بكرة السلة لفئة الناشئين.
01/01/1970
.

انضمت نخبة جديدة من لاعبي رياضة الايكيدو القتالية الحديثة في سورية إلى زملائهم في الفئة الأعلى بعد أن انهوا دورتهم التدريبية المعتمدة من قبل اللجنة العليا لرياضة الايكيدو والتي استمرت نحو ثلاثة أشهر.
01/01/1970
.

نظمت لجنة الصحفيين الرياضيين بالتعاون مع إدارة الإعداد البدني والرياضة في الجيش والقوات المسلحة ندوة حوارية اليوم بعنوان “نادي الجيش.. دوره الوطني والرياضي والاجتماعي” في مقر النادي وذلك بمناسبة ذكرى حرب تشرين التحريرية.
01/01/1970
.

تتوجه بعثة منتخب سورية لكرة القدم إلى مدينة نانينغ الصينية لملاقاة منتخب الصين يوم الثلاثاء المقبل عند الساعة الثالثة عصراً بتوقيت دمشق في ثاني مباريات المرحلة الثانية من التحضير للنهائيات الآسيوية التي ستقام في الامارات العربية المتحدة مطلع كانون الثاني القادم.
01/01/1970
.

افتتح مكتب المراكز التدريبية والبيوتات الرياضية في اللاذقية ثلاثة مراكز تدريبية جديدة اثنان منها للجودو وكرة الطاولة في عين الشرقية وواحد للمبارزة في مدينة اللاذقية.
01/01/1970
.

تتواصل بطولة الجمهورية بكرة الطاولة للأندية في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية بمشاركة 24 نادياً يمثلون معظم المحافظات.
13/10/2018
.

شارك العداء السوري المغترب عماد بركات في ماراثون مير العالمي في كوشتيسه السلوفاكية ثاني أقدم ماراثون عالمي بعد ماراثون بوسطن في أميركا بمشاركة 13000 عداء من نخبة عدائي العالم من 40 دولة.
13/10/2018
.

سجلت البعثة الرياضية الايرانية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية للشباب 2018 في الارجنتين رقما قياسيا في احراز الميداليات الذهبية مقارنة بالدورات السابقة من هذه الالعاب.
13/10/2018
.

أكد الجهاز الإداري للمنتخب السوري، أن اللاعب حميد ميدو، غادر بعثة المنتخب قبل يوم من التوجه للصين. وقال الاتحاد في بيان رسمي نشره على صفحته الرسمية بفيس بوك: "بعد عودة المنتخب من مباراته الودية أمام البحرين إلى مقر إقامته يوم الخميس الماضي، فوجئ الكادر الفني والإداري باللاعب حميد ميدو وهو يطلب من المدرب الألماني بيرند ستينج عدم السفر إلى الصين واللعب في المباراة الودية المقبلة".
13/10/2018
.

أكد تشرين أنه أكثر الفرق في الدوري، استعدادا فنيا وبدنيا وذهنيا، فيما ظهرت عدة أندية دون التوقعات، رغم فترة الإعداد الجيدة للموسم. يرصد أبرز أرقام ومشاهد الجولة الرابعة، التي اختتمت الجمعة، باستثناء مواجهة الجيش والطليعة التي تأجلت بسبب التحاق عدد من لاعبي الجيش بالمنتخب الأول.
13/10/2018
.

بحضوراللواء موفق جمعه رئيس الاتحاد الرياضي العام والسيد سامر الدبس رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها والسيد محمد حمشو أمين سر غرفة تجارة دمشق تم افتتاح معرض صنع في سورية للتسوق والبيع المباشر على ارض مدينة الجلاء الرياضية بالمزة والذي سيستمر لأسبوع كامل.
13/10/2018
.

اختتمت أمس بطولة الجمهورية للسباحة الطويلة للشباب والشابات والرجال والسيدات التي انطلقت من ميناء أرواد وصولا إلى استراحة البوسيدون على الكورنيش البحري في طرطوس.
13/10/2018
.

حقق الكرامة فوزا ثمينا على الشرطة أمس في الدوري الممتاز لكرة القدم وذلك ضمن منافسات المرحلة الرابعة التي شهدت فوز النواعير على حطين وتشرين على جبلة وتعادل المجد مع الحرفيين والوحدة مع الوثبة والاتحاد مع الساحل بالنتيجة ذاتها دون أهداف.
التالي